الربح من بديل أدسنس للمدونات الصغيرة وبدون شروط 2023

 أصدقائي الأعزاء، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. سنقدم لك اليوم أفضل بدائل Google AdSense لأي مدونة أو موقع ويب مجاني. قبول كافة المواقع.

أفضل بديل لجوجل ادسنس للمدونات الصغيرة

مع هذه الشركة، كل ما عليك فعله هو الحصول على رمز ترويجي ووضعه على موقع الويب الخاص بك أو قالب المدونة، وسيتم الموافقة على موقع الويب الخاص بك وإضافته تلقائيًا.

مزايا شركة yllix أفضل بديل لجوجل ادسنس للمدونات الصغيرة

تقدم الشركة العديد من الخطط الإعلانية، بما في ذلك إعلانات البانر بأحجام متعددة، وشرائح التمرير، والنوافذ المنبثقة الخلفية، بل وتسمح لك بالترويج للروابط الخاصة بالشركة.

التسجيل في شركة yllix

يمكنك إضافة مواقع متعددة ومضاعفة أرباحك، بما في ذلك إضافة مواقع اختصار الروابط المجانية إلى بلوجر. يمكنك إضافة القوالب الخاصة بك إلى مدونتك وإضافة إعلانات yllix إليها.

يرجى مشاهدة الفيديو التوضيحي للحصول على التفاصيل.



انقر هنا للحصول على رابط تسجيل الشركة

رابط لتحميل قوالب اختصار الروابط وتنظيفها هنا

إليك رابط تنزيل تطبيق txtpad، وهو محرر نصوص TXT لنظام Android.

كيفية احتساب ارباح شركة yllix أفضل بديل لجوجل ادسنس

يتم احتساب ارباح شركة yllix ضمن شروط محددة من الموقع وفي هذا الفيديو توضيح لذلك وتأكيد لذلك نص الرسالة أدناه


شروط احتساب الأرباح كانت مدرجة في البريد الإلكتروني الذي وصلتني من الشركة👇👇👇👇

مرحباً،

أشكركم على البريد الإلكتروني!

يعد تقدير الإيرادات أمرًا صعبًا للغاية حيث يتم تعديل الحملات الإعلانية المختلفة وتناوبها. يتم قياس جودة حركة المرور من خلال النقرات والتحويلات لكل 1000 ظهور، أو نسبة النقر إلى الظهور (CTR) ونسبة النقر إلى الظهور (CR). نحن نعرض بشكل أساسي إعلانات تكلفة الاكتساب (CPA) على المواقع التي لم يتم التحقق منها بواسطة نظامنا. التحويلات هي المحرك الرئيسي للإيرادات لشبكتنا.

إن إرسال زيارات عالية الجودة (ما لا يقل عن 0.25 إلى 0.3% من نسبة النقر إلى الظهور و0.5 إلى 3% من معدل التحويل، اعتمادًا على تنسيق الإعلان) سيؤدي إلى وضع علامة على موقعك على أنه "تم التحقق منه" وسيكسبك تكلفة أعلى لكل ألف ظهور وإعلانات تكلفة النقرة وتكلفة الاكتساب. يمكنك حفظ اموال كثيرة.


إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات أخرى، يرجى إعلامنا بذلك.

بإخلاص،

أندرو

أندريس شميدت

مدير الدعم @ylliX


@:andy@advertica.com


http://advertica.com


الخلاصة:

لقد تعرفنا في هذا المقال على افضل بديل لجوجل ادسنس للمدونات الصغيرة وتعرفنا على كيفية إضافة صفحة إعادة توجيه خاصة للروابط وأيضا كيفية احتساب ارباح شركة yllix بالفيديو وبالدليل باقتباس رسالة من دعم الشركة.
google-playkhamsatmostaqltradent